استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   معهد موسوعة العربية التطويري > أقسام تــطـويـر الـمـنـتـديـات > برامج المنتديات الاخرى

اعلانات

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2021, 09:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Member
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2021
العضوية: 3284
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيمااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : برامج المنتديات الاخرى
5 تطبيقات لإزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد | تحتاج إلى حاسوب



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




تطبيقات لإزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد ، يصعب أحيانًا على الكثير منا تذكر بعض الأشياء. الشيء الوحيد الذي غالبًا ما ننساه هو كلمة مرور الهاتف. حتى لو تذكرناها، ينتهي بنا الأمر بإدخالها بشكل خاطئ عدة مرات. في مثل هذا السيناريو، الحل الوحيد الذي يبقى معنا لاسترداد البيانات هو إزالة شاشة القفل. لا، لست بحاجة إلى الاستعانة بالفني للقيام بذلك. يمكنك القيام بذلك دون عناء مع أفضل تطبيقات إزالة قفل شاشة هاتف الـ Android، حيث يمكنك إلغاء قفل الهاتف بسهولة حتى في حالة تعرضه للتلف على مستوى الشاشة.
كذلك يحتوي السوق على عدد كبير جدًا من تطبيقات إزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد لكن ليس كل منهم جدير بالثقة. حتى أن بعضها خدع البعض لسرقة بياناتهم. لذلك، لضمان عدم وقوع قراء موقع عربي تك فريسة لمثل هذه التطبيقات غير النزيهة، فنحن هنا سنعرض أفضل تطبيقات لإزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد التي يمكنك تجربتها.
5 تطبيقات لإزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد | تحتاج إلى حاسوب

هذه القائمة من التطبيقات ستحتاج إلى حاسوب من اجل استخدمها. فلا يعقل أن تقوم بتثبيت في الهاتف المغلق بكلمة مرور لأنك لا تستطيع الدخول في الهاتف في الأصل. ولذلك في حال كنت لا تملك حاسوب فأنصحك البحث عن حل آخر.
تطبيق Dr. Fone


باستخدام أفضل تطبيق لإزالة قفل شاشة هاتف الـ Android هذا يمكنك إصلاح جميع المشكلات تقريبًا على جهازك. إنه أحد أكثر التطبيقات المفضلة من قبل المستخدمين لإزالة قفل الشاشة على هواتفهم. ما عليك سوى إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع، وتوصيله بجهاز الكمبيوتر، وتثبيت التطبيق، والنقر على خيار إلغاء القفل، ونسيان كل ما يقلقك. بغض النظر عما إذا كان لديك رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو نقش أو بصمة على الهاتف، يتيح لك تطبيق إزالة شاشة القفل هذا إزالتها جميعًا. علاوة على ذلك، مع هذا التطبيق تحت تصرفك، يمكنك أيضًا استرداد البيانات دون عناء وغيرها الكثير من المهام الأخرى.
تطبيق WipeLock


هنا يأتي تطبيق آخر لحذف قفل شاشة الهاتف. حيث يعد استخدام أفضل تطبيق لإزالة قفل الشاشة لهاتف الأندرويد WipeLock سهلاً في الاستخدام. ولاستخدام هذا التطبيق، ما عليك سوى إجراء إعادة ضبط لهاتفك. فبعد تنزيل التطبيق، اتبع بعض الخطوات السريعة التي تظهر على الشاشة لإزالة القفل من إعدادات الهاتف. بصرف النظر عن سهولة الاستخدام والواجهة البديهية، فإن تطبيق إزالة قفل الشاشة هذا لنظام Android يحافظ أيضًا على بياناتك آمنة ومأمونة. علاوة على ذلك، فهو من بين أكثر التطبيقات الموثوقة من قبل مستخدمي الأندرويد في جميع أنحاء العالم. المميز في هذا التطبيق هو أنه يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا.
تطبيق iMyFone Lock Wiper


لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن إلغاء قفل أجهزة Samsung بعد نسيان كلمة المرور يجعلك تواجه مهمة معقدة وصعبة نوعًا ما. فإذا كنت تعتقد نفس الشيء أيضًا، فإن أفضل تطبيق لإزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد هو ما تحتاجه. باستخدام هذا التطبيق المصمم خصيصًا لمستخدمي Samsung، يمكنك بسهولة إزالة جميع أنواع أقفال الشاشة مثل PIN او كلمة المرور أو بصمة الإصبع أو النمط. حيث تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لشركة Samsung ولكنه يدعم أيضًا العديد من ماركات الهواتف الأخرى مثل Motorola و Oppo و LG و Huawei و Xiaomi و غيرها. علاوة على ذلك، فهو يدعم جميع إصدارات الأندرويد التي تتراوح من Gingerbread الى Pie. بالإضافة إلى نظام الأندرويد يتوفر هذا التطبيق أيضًا إصدارًا آخر لإزالة القفل من شاشة هاتف الآيفون الذي يعمل بنظام التشغيل iOS.
تطبيق 4uKey


قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر واترك الباقي لتطبيق 4uKey. حيث يعتبر هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لإزالة قفل الشاشة لنظام Android بحيث يجعل إزالة شاشة القفل أمرًا بسيطًا للقيام به. يمكن أن يكون منقذك حتى في تلك المواقف عندما تحتاج إلى إلغاء قفل جهاز تالف. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تجاوز جميع أنواع الأقفال مثل كلمات المرور أو أرقام التعريف الشخصية أو بصمات الأصابع. علاوة على ذلك، يساعدك أيضًا على تخطي مرحلة مصادقة Google ومعرفة ما إذا كان النظام سيدعم هذا التطبيق أم لا. أفضل جزء هو أنه حتى بعد إلغاء قفل الهاتف، لا يوجد شيء اسمه فقدان البيانات من الهاتف.
تطبيق CM Locker


هذا التطبيق في قائمتنا أيضًا هو أيضًا أحد أفضل تطبيقات لإزالة قفل شاشة هاتف الأندرويد التي يمكنك استخدامها. حيث أنه يتميز بشريحة بسيطة لفتح الوظائف. بالإضافة إلى إلغاء قفل الهاتف، فإنه يساعد المستخدمين بالعديد من الميزات الإضافية مثل التحكم في السطوع والصوت والتحكم في Bluetooth. كما ويدعم التطبيق أقفال PIN والنمط. علاوة على ذلك، فإنه يلتقط أيضًا صورة شخصية عندما يحاول شخص ما التطفل على هاتفك. بصرف النظر عن هذا كله، فإنه يمكن استخدامه أيضًا كخزانة تطبيقات لنظام Android. ومع ذلك، فهو لا يدعم أقفال بصمات الأصابع وهذا قد يخيب آمال بعض المستخدمين.


https://apkpure.com/cm-locker-securi...om.cmcm.locker









عرض البوم صور شيمااء   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2023, 07:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 3188
المشاركات: 156 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كداب حبيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيمااء المنتدى : برامج المنتديات الاخرى
افتراضي

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع









عرض البوم صور كداب حبيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024