استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   معهد موسوعة العربية التطويري > إعلانات وأخبار معهد موسوعة العربية التطويري > أخبار معهد موسوعة العربية التطويري

اعلانات

أخبار معهد موسوعة العربية التطويري أخر أخبار المعهد

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2021, 07:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2020
العضوية: 3263
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رشا امام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار معهد موسوعة العربية التطويري
أفضل تطبيقات انشاء رسوم متحركة عبر الهاتف | تطبيقات Animation





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






تطبيقات انشاء رسوم متحركة ، الهواتف الذكية هي أقرب رفقاء الفرد اليوم. فهو لا يساعدهم فقط على التواصل مع الآخرين، ولكنه يساعدهم أيضًا على ممارسة الألعاب والقيام بالأعمال الرسمية والقيام بالأشياء التي كانت تتطلب جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز سطح مكتب كامل من قبل. لقد تطورت تقنية الهواتف الذكية كثيرًا بحيث يمكنها أداء مهام معقدة لم تكن ممكنة من قبل. أحد هذه الأشياء هو انشاء الرسوم المتحركة.
حيث تتطلب الرسوم المتحركة الكثير من القوة والموارد لتشغيلها، وهو ما لم يكن ممكنًا في الهواتف التي تم صنعها قبل عقد من الآن. ومع ذلك، فإن الهواتف الذكية اليوم قادرة بما يكفي على امتلاك معالج قوي ورسومات أكثر من كافية لتصميم الرسوم المتحركة على هاتفك الذكي. حيث يعد رسم وتحريك الشخصيات ثنائية وثلاثية الأبعاد في هاتف ذكي أمرًا سهلاً كما هو الحال على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر. لقد وضعنا قائمة ببعض تطبيقات انشاء الرسوم المتحركة الشهيرة التي توفر الكثير من أدوات الرسوم المتحركة المختلفة والمعقدة للهواتف الذكية. تابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر على هذه التطبيقات.
أفضل تطبيقات انشاء رسوم متحركة عبر الهاتف | تطبيقات Animation

أفضل جزء في هذه التطبيقات هو أنها متاحة مجانًا بحيث لا توجد قيود على ما يمكن أن يتصوره خيالك. لا تحتاج إلى أي أجهزة كمبيوتر محمولة أو سطح مكتب ذا مواصفات عالية من أجل ذلك، ويمكنك إنشاء رسوم متحركة باستخدامها في أي مكان. كما وتتيح لك تطبيقات الرسوم المتحركة هذه استخدام الأجهزة القوية لهاتفك الذكي وإنشاء أشياء لم تكن الهواتف الذكية قادرة على فعلها من قبل.
تطبيق Toontastic



عندما يتعلق الأمر ببرنامج انشاء الرسوم المتحركة المجاني لهاتفك الذكي، فإن هذا التطبيق يحتل الصدارة. حيث تم تصنيفه كأحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة لتطوير رسوم متحركة وصور ثلاثية الأبعاد رائعة لهذا العام. إنه أحد أفضل التطبيقات لكل من Android و iOS ويمكن أن يوفر لك مجموعة متنوعة من الأدوات المجانية المتوفرة فقط في التطبيقات المدفوعة الأخرى. التطبيق سهل الاستخدام للغاية، وكذلك الأدوات.
يمكنك إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة وإضافة صوت إليها أيضًا. يمكنك أيضًا عمل رسومات فريدة باستخدام هذا التطبيق، كما أنه يوفر أدوات مجانية لإنشاء رسوم متحركة خاصة بك. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام للغاية وهي شيء يجب أن يكون متاحًا على هاتفك الذكي إذا كنت من عشاق الرسوم المتحركة.
تطبيق PicsArt Animator



لولائك الذين هم بالفعل منخرطون في فن انشاء الرسوم المتحركة ويبحثون عن أفضل برامج الرسوم المتحركة قد يعرفون تطبيق Picsart. إنه أحد أكثر تطبيقات الرسوم المتحركة شيوعًا وسهولة في الاستخدام، ولديه بالفعل ملايين المستخدمين. سبب نجاح هذا التطبيق هو الأدوات المجانية التي يوفرها للمستخدم. كما أن التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، حتى من قبل المبتدئين ومتاح على أجهزة Android و iOS.
يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء ملفات GIF ومقاطع فيديو رسوم متحركة ورسوم تخطيطية وغير ذلك الكثير. كما ويقتصر التطبيق على خيالك فقط ويوفر لك أكثر الأدوات تقدمًا للرسوم المتحركة. إنه أحد أفضل التطبيقات الموصى بها لمنشئي الرسوم المتحركة ومحرري الصور.
تطبيق FlipaClip



الان، يعد هذا أحد أكثر التطبيقات إبداعًا وفريدا من نوعه لإنشاء رسوم متحركة عبر الهاتف عالية الجودة. كما أنه أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة في سوق التطبيقات. يوفر التطبيق أداة تحرير فيديو سهلة وبسيطة للغاية يمكن أن تساعدك على تحرير مقاطع الفيديو إطارًا تلو الآخر. كما ويمكنك إنشاء رسوم متحركة وفيديوهات من خلال هذا البرنامج ومشاركتها مباشرة مع العديد من منصات التواصل الاجتماعي. يدعم التطبيق جميع أنواع امتدادات الصور ويمكنه حفظ الملف بجميع التنسيقات الشائعة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإضافة أي صوت ورسوم متحركة إلى مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك.
تطبيق Stop Motion Studio



اذا كنت تعمل في صناعة الأفلام ذات الحركة المتقطعة، فهذا هو التطبيق المثالي لك. لقد أنشأ المطورون التطبيق بأبسط طريقة ممكنة ولديهم العديد من الأدوات المجانية لتحريك الفيديو الخاص بك. تم الاعتراف به كواحد من أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة على كل من أنظمة Android و iOS. تتخصص التطبيقات في توفير الكثير من الأدوات والميزات لإنشاء فيديو بطيء الحركة Slow Motion. كما ويأتي التطبيق أيضًا بالعديد من الميزات الجديدة والفريدة من نوعها مثل وضع التراكب ووضع الشبكة ومحرر الأفلام المدمج. وهناك مجموعة الأدوات المقدمة لهذا التطبيق تتفوق حتى على تلك التي توفرها التطبيقات المدفوعة.
تطبيق RoughAnimator



انه أحد أفضل تطبيقات تصميم الرسوم المتحركة المجانية لإنشاء صور مثل الرسم باليد. التطبيق متاح على كل من نظامي iOS و Android ويمكن أن يساعد المبتدئين في إنشاء رسم يدوي مثل الصور في التطبيق باستخدام أدوات الخبراء داخل التطبيق. تم إنشاء التطبيق بحيث تكون جميع الأدوات مرئية وسهلة الاستخدام. كما وتوفر الأداة للمستخدم خيار إنشاء إطار برسوم كرتونية، مما يسهل عليك تحريره بطريقة مميزة جدًا. إنه تطبيق مثالي لاستخدامه لشخص بدأ للتو في العمل على الرسوم المتحركة من على الهاتف المحمول.











عرض البوم صور رشا امام   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024