استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   معهد موسوعة العربية التطويري > إعلانات وأخبار معهد موسوعة العربية التطويري > أخبار معهد موسوعة العربية التطويري

اعلانات

أخبار معهد موسوعة العربية التطويري أخر أخبار المعهد

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2021, 09:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2020
العضوية: 3263
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رشا امام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار معهد موسوعة العربية التطويري



تحميل برنامج driver booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانًا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






برنامج driver booster ، يعتبر تحديث تعريفات نظام التشغيل ويندوز بجميع إصداراته هو أمر مهم جدًا لكل حاسوب يعمل بهذا النظام. فهناك الكثير من الأخطاء والمشاكل التي تحدث بالنظام بسبب استخدام تعريفات قديمة. مثل تعريف كرت الشبكة وتعريف كرت الشاشة وغيرها من التعريفات الأخرى. كما أن البحث عن تحديثات هذه التعريفات بشكل يدوي هو أمر صعب جدًا علينا. ولكن هنا يمكنك الاعتماد على برنامج driver booster للقيام بهذه المهمة نيابةً عنك وبدون أي تدخل منك. سارع للتعرف أكثر على هذا البرنامج وكذلك تحميل البرنامج في الحاسوب بشكل مجاني.
ما هو برنامج driver booster؟ وهل هو حقًا مفيد في تحديث تعريفات Windows؟

إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج خفيف وبسيط لتحميل كافة تحديثات تعريفات نظام التشغيل ويندوز، فلربما تجد ما تبحث عنه في برنامج Driver Booster. حيث بعد أن قمنا باختبار هذا البرنامج وجدنا أنه سلس في التعامل ولم نواجه أي أخطاء على الاطلاق. كما أن عمليات التثبيت للبرنامج لم تسبب لنا أي أخطاء مثل الشاشة الزرقاء أو غيرها من الأخطاء. الجميل في هذا البرنامج أنه يقوم بعمل تحليل كامل لجهاز الحاسوب الخاص بك بحثًا عن التعريفات التي تحتاج إلى تحديث في الحاسوب. بل والعمل على تثبيتها لك.


مع برنامج Driver Booster لن تحتاج إلى أن تتواجه إلى كل تحديث لأي تعريف وأن تبحث عن التحديث الأخير والمناسب. فقط بنقرة واحد سيتولى البرنامج المهمة الكاملة والمعقدة هذه عنك. حيث بمجرد التوصل إلى تحديثات هذه التعريفات سيقوم البرنامج بعرضها لك من أجل إعطاء أوامر للسماح بعملية التثبيت.
يحتاج برنامج درايف بوستر إلى أن تتوفر على انترنت نشط في حاسوبك، وذلك لأن البرنامج سيقوم بالبحث عن التعريفات من خلال مواقع التعريفات الرسمية. ولهذا تحقق من توفر الانترنت ومن بعدها ابدأ بعمل مسح للجهاز بشكل كامل بحثًا عن التعريفات. أما في حال العمل بدون انترنت، فسيقوم بعمل البرنامج بعمل مسح للحاسوب وعرض لك نتائج غير واقعية لتحديثات التعريفات وحدوث بعض الأخطاء الأخرى.
ميزات برنامج driver booster

قد تكون الميزات هي الجزء الذي تهتم به أكثر. Driver Booster هو برنامج قوي لتحديث برامج التشغيل مع الميزات التي يمكن أن تساعدك في إصلاح مشكلات برامج التشغيل بكفاءة. تشمل الميزات، على سبيل المثال لا الحصر، على ما يلي:
عرض معلومات الجهاز كاملة

يجمع برنامج Driver Booster ويعرض معلومات مفصلة عن نظامك بشكل كامل. باستخدام البرنامج، يمكنك بسهولة التحقق من معلومات النظام والمعلومات المتعلقة ببطاقة الرسومات وبطاقة الصوت وبطاقة الشبكة والأجهزة الأخرى المرتبطة بحاسوبك ونظامك.
عمل نسخ احتياطي لبرامج التشغيل

قبل تحديث برامج التشغيل، يمكنك عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل حتى تتمكن من استعادة برامج التشغيل في حالة حدوث أي مشكلة.
إصلاح المشكلات الشائعة مثل مشكلات الصوت وأخطاء الجهاز بنقرة واحدة فقط

لا تحدث بعض مشكلات الصوت وأخطاء الجهاز بسبب وجود أخطاء في برامج التشغيل فقط، ولكنها مشكلة شائعة، فلربما يكون هناك خلل في إعدادات الصوت. تتمثل إحدى أفضل الميزات في Driver Booster في السماح لك بإصلاح هذه الأخطاء الشائعة بنقرة واحدة فقط.
زيادة أداء الألعاب

يعد برنامج Driver Booster Pro مفيدًا للاعبين الذين يتمتعون بميزة Game Boost. لا يسمح لك فقط بتحديث مكونات اللعبة (مثل Microsoft Silverlight و Microsoft Visual C ++)، ولكنه يسمح لك أيضًا بإيقاف الخدمات والتطبيقات غير الضرورية لزيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي. باستخدام هذه الميزة، يمكنك لعب اللعبة بأفضل أداء.
واجهة سهلة واستخدام سلس

يحتوي برنامج درايف بوستر على واجهة سهلة الاستخدام. بحيث يمكنك استخدامه لتحديث برامج التشغيل بسرعة وسهولة حتى إذا لم تكن خبيرًا في استخدام الكمبيوتر. بعد تحديث برامج التشغيل، يمكنك اختيار السماح له بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر تلقائيًا أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيًا.
تحميل برنامج Driver Booster الإصدار الأخير مجانًا



يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج وتحميله بشكل مجاني. كما ويمكنكم الحصول على تجربة مجانية للبرنامج لمدة محدودة في حال كنتم ترغبون في تجربة المزايا المدفوعة أكثر لبرنامج درايف بوستر.
رابط تحميل البرنامج
















عرض البوم صور رشا امام   رد مع اقتباس
قديم 12-18-2023, 03:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Junior Member
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 3052
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روعة الاحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشا امام المنتدى : أخبار معهد موسوعة العربية التطويري
افتراضي

موضوع رائع
الله يعطيك العافية
احسنت الاختيار
بانتظار جديدك









عرض البوم صور روعة الاحساس   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024