المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيتفليكس يقوم الآن تلقائيًا بتنزيل المسلسلات والأفلام التي قد تعجبك .. كيف تفعل هذا ا


الشارد
02-24-2021, 01:26 AM
نيتفليكس يقوم الآن تلقائيًا بتنزيل المسلسلات والأفلام التي قد تعجبك .. كيف تفعل هذا الخيار
نيتفليكس يقوم الآن تلقائيًا بتنزيل المسلسلات والأفلام التي قد تعجبك .. كيف تفعل هذا الخيار

https://www.arabsharing.com/do.php?img=262203 (https://www.arabsharing.com/)

مرت ثلاث سنوات منذ أن أدخلت نيتفليكس"التنزيلات الذكية" في تطبيقها. بفضل هذه الوظيفة ، تمكنت المنصة من تنزيل الحلقات التالية تلقائيًا من سلسلتنا المفضلة ، بحيث تكون متاحة في أي وقت ومكان. الآن ، قررت المنصة أن تأخذ هذه الميزة إلى أبعد من ذلك مع ميزة جديدة تسمى "التنزيلات لك" أو Downloads For You .


ستساعد هذه الأداة الجديدة ، التي بدأت بالفعل في التوفر ، الملايين من مستخدمي Netflix حول العالم على اكتشاف مسلسلاتهم المفضلة الجديدة ، من خلال التنزيلات التلقائية للمسلسلات التي قد تكون ذات أهمية ، بناءً على أذواقنا وعاداتنا داخل المنصة.
بمجرد توفر الوظيفة ، وقرر المستخدم تفعيلها ، سيكون من الممكن اختيار مقدار التخزين على الجهاز الذي سيتم تخصيصه لتنزيل حلقات المسلسلات أو الأفلام. يمكنك الاختيار بين 1 أو 3 أو 5 جيجابايت ، وبالتالي ستبدأ التنزيلات التلقائية في المرة التالية التي يتصل فيها الجهاز بشبكة واي فاي .

تنص Netflix على أنه سيتم استخراج المحتوى الذي تم تنزيله من التوصيات التي تم إنشاؤها بواسطة الخدمة نفسها بناءً على عادات المشاهدة في التطبيق . بشكل عام ، سيتم تنزيل الفصول الأولى من السلسلة ، وهو ما يكفي لتقرير ما إذا كنا مهتمين حقًا ونريد مواصلة مشاهدتها ، أو إذا كنا نفضل رؤية شيء آخر.

بالطبع ، سيكون من الممكن حذف التنزيلات في أي وقت لإخلاء بعض المساحة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يمكن تنزيل بعض المسلسلات والأفلام بسبب قيود التراخيص.

لتمكين هذه الأداة ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

- في علامة تبويب التنزيلات في تطبيق نيتفليكس، قم بتنشيط الخيارالجديد "التنزيلات لك".

- اختر مقدار المحتوى الذي تريد تنزيله على الجهاز –1 أو 3 أو 5 جيجا بايت- واضغط على تفعيل . كلما زادت المساحة التي تخصصها ، زادت التوصيات التي ستنزلها نيتفليس لك.


يمكن تفعيل "التنزيلات لك" في إصدار أندرويد من تطبيق نيتفليكس. لاحقًا ، ستصل إلى iOS من خلال تحديث التطبيق.