المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع يضيف إلى فيديوهاتك الترجمة إلى أي لغة تريدها مجانا


صبرت علي المر سنين
02-24-2021, 01:00 AM
موقع يضيف إلى فيديوهاتك الترجمة إلى أي لغة تريدها مجانا
موقع يضيف إلى فيديوهاتك الترجمة إلى أي لغة تريدها مجانا


https://www.arabsharing.com/do.php?img=262199 (https://www.arabsharing.com/)


إذا كان لديك محتوى تريد نشره ، فسيكون الحل المثالي هو محاولة التغلب على جميع الحواجز الممكنة. هذا يعني محاولة الوصول إلى جميع الجماهير الممكنة ، حتى لو لم يكونوا بلغتنا. لذلك ، من المفيد ترجمة فيديوهاتنا إلى لغات أخرى. بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك خدمة يمكنك من خلالها إنشاء ترجمات بلغات أخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


اسمه Type Studio وسيسمح لك تلقائيًا بترجمة الفيديو الخاص بك إلى أي لغة.
على سبيل المثال ، إذا كرست نفسك لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، فإن العديد من العمليات هي نفسها في أي مكان في العالم. لذا ، يجدر البحث عن طريقة لإنشاء ترجمات بلغات أخرى لمحاولة الانتشار بسهولة أكبر في مناطق أخرى. يسمح موقع يوتوب ، من قسم الترجمة الخاص به ، بإنشائها تلقائيًا ، ومع ذلك ، ليس لدينا سيطرة عليها. هذا يعني أننا إذا أردنا تصحيح كلمة ما ، فلا يمكننا القيام بذلك في يوتوب .

عملية استخدام الموقع بسيطة للغاية . أولاً ، سيتعين علينا رفع الفيديو الذي نريد ترجمته ، وبمجرد أن تقوم برفعه ، سيقوم النظام بمعالجته تلقائيًا. هذا يعني أنه سيتم إنشاء النص باللغة التي في الفيديو . بعد ذلك ، سيكون لديك إمكانية ترجمة هذا النص إلى اللغة التي تريدها.


عندما تكون راضيًا عن النتيجة ، سيكون كل شيء متعلقًا بحفظ الفيديو وبالتالي ستحصل عليه مع الترجمة باللغة التي تريدها. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء ترجمات بلغات أخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بك في غضون بضع دقائق. وتجدر الإشارة إلى أن الخدمة في نسختها المجانية تسمح فقط بترجمة 20 دقيقة من الفيديو شهريًا.
الرابط : Type Studio (https://typestudio.co/)